Tuesday, December 28, 2010

وداعا ديسمبر


استعداداتي للسنة الجديدة على قدم وساق ليس احتفلا  بنهاية السنة ولكن كنوع من تجديد العهد مع نفسي بان ارتقي بحياتي للافضل.... ومراجعة نفسي لارى اين وصلت باستثماري لذاتي وماذا حققت من نتائج متوقعه ....واعترف ان هذه السنه لمن احقق من اهدافي الكثير ولكن بقرارت نفسي استشعرت التغيير في داخلي يمكن لم احقق اهدافي على الصعيد المادي ولكن والحمدلله من ناحية المعنويه ارتقيت اول الدرج وهذا من فضل ربي .


كن مرآة تعكس جمال الملك....واكنس الدار ثم اطلب الضيف 


** فكرة:
كنوع من تغيير لا اعلم من اي لي بهذه الفكرة بان اطلق شعار على السنة الجديدة كخط عريض تندرج منه اهدافي الخاصة فمثلا كانت سنة 2010 سنة الحب و العطاء و انشالله سنة 2011 سنة الانجاز:) 

2 comments:

Anonymous said...

اعتقد حققتي هدف الحب والعطاء

حبج للناس ونشر الامل والتفاؤل والخير بينهم قدرتي توصلينه لنا

والعطاء من وقتج ونفسج وعلمج النافع للكل قدرتي توصلينه لنا

وهذا انجاز للسنه الجايه مقدما (:

كل عام وانت بخير

سعيده بمعرفه مدونتج

peaceful-space said...

شكرا حبيبتي على الكلام الجميل و
انشالله الله يوفقني في اصلاح نفسي و خدمة الاخرين سعيدة بمرورج الكريم